مطلوب وكلاء في موريتانيا

دوري أبطال أوروبا: راموس يقود ريال مدريد لربع النهائي وبايرن يجدد إذلال أرسنال

سرجيو راموس

قاد مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما سجل هدفي التعادل والتقدم على مضيفه نابولي، مساء الثلاثاء في مباراة الإياب ليفوز النادي الملكي في النهاية 3-1. من جهته، جدد بايرن ميونيخ إذلال أرسنال باكتساحه 5-1 في لندن، وهي نفس نتيجة الذهاب.

 بات ريال مدريد وبايرن ميونيخ أول متأهلين إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ فاز الأول على مضيفه نابولي 3-1 على ملعب “سان باولو” والثاني على أرسنال في لندن بنتيجة 5-1، مساء الثلاثاء.

وقد انتهت مبارتا الذهاب بنفس النتيجة، أي أن النادي الملكي فاز في مجموع المواجهتين 6-2 فيما بايرن فاز 10-2 مذلا فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر إذلالا قد يسحم مصير الأخير في نهاية الموسم.

ويعتبر الفوز على نابولي السابع بالنسبة لريال مدريد حامل اللقب بهذه المنافسة في 12 مباراة تعادل في خمس منها. ولكن فريق زين الدين زيدان مر بفترة صعبة ومعقدة قبل رأسية قائده الشجاع سيرجيو راموس في الدقيقة 52 والتي أدرك بها التعادل. فقد ضيق الإيطاليون الخناق على منافسهم في الشوط الأول وفرضوا عليهم ضغطا شديدا وسيطرة شبه مطلقة أسفرت عن تسجل هدف جميل في مرمى كيلور نافاس عن طريق البلجيكي درياس ميرتنس في الدقيقة 2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدوري الإسباني: برشلونة يسحق لاس بالماس بخماسية نظيفة

سحق برشلونة ضيفه لاس بالماس، ثامن الترتيب، 5-صفر وقلص الفارق مؤقتا إلى نقطتين مع غريمه ...